الشمس يستضيف نهائي دوري مراكز شباب «حياة كريمة» بمحافظة القاهرة

دكتور سيد حزين
دكتور سيد حزين

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، استضافة نادي الشمس الرياضي لنهائى دورى مراكز شباب حياة كريمة النسخة التاسعة لمحافظة القاهرة، وصعود مراكز شباب الأمل والزاوية الحمراء وشرق حلوان ونهضة مصر القديمة إلى نصف نهائى دورى المحافظة، الذى تنفذه الوزارة للعام التاسع على التوالى.

أكد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن دورى مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التى تنفذها الوزارة على مدى 9 سنوات متتالية بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره المهم فى اكتشاف الموهبين فى لعبة كرة القدم، حيث يشارك فيه أكثر من 25 ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية، وتسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين من الدورى من خلال متابعة منافسات الدورى.

إقرأ أيضاً | آية مدنى: فخورة بمشاركتى فى تقليد الأبطال بالميداليات

وأشار وزير الشباب إلى أن الوزارة حريصة على توفير كل الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب فى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة فى جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.